El Sewedy Cables Specifications

El Sewedy Cables Specifications

تعتبر مواصفات كابلات السويدي من أدق الكابلات التي يعتمد عليها بالأعمال الكهربائية سواء كانت عالية أو متوسطة أو منخفضة الجهد تصل إلى 66 كيلو فولت، تُعد شركة السويدى للكابلات من أهم واكبر الشركات فى مجال تصنيع قطاع الطاقة وهى مملوكة من قبل عائلة السويدي والتي تتولى أيضاً إدارتها  ولها فروع في العديد من الدول حول العالم لأنها أكبر شركة لتصنيع المستلزمات الكهربائية في شمال وشرق أفريقيا والشرق الأوسط وجنوب أوروبا.



 

شركه السويدي للكابلات


 

تنتج شركة السويدى للكابلات العديد من البطاريات والكابلات المعزولة وكافة وصلات موصلات الألمنيوم والنحاس، وهذه الوصلات معزولة بالكامل، وتستخدم أحدث الطرق والمعدات لتصنيع أعمدة الإنارة وصيانتها، بالإضافة لإنتاج كابلات خاصة بتوصيل أجهزة الكمبيوتر، وأخرى يمكن أن تشكل مزرعة رياح كاملة بأقل تكلفة. وعلى الرغم من أن شركة السويدى للكابلات ليست أرخص كابل فى السوق المصرى إلا أنها الأفضل من حيث الجودة والأمان، ونظراً لسمعة الشركة الحسنة يتم اللجوء إليها كإختيار أول وأمثل.




مواصفات كابلات السويدي



تتميز كابلات شركة السويدي بأنها ذات الإنتاج الضخم مع الجودة العالية بآن واحد لدرجة جعلت مصانع السويدي للكابلات من أكبر و أشهر المصانع في المنطقة العربية وإفريقيا حيث ينتج العديد من المنتجات مثل النحاس المعزول وغير المعزول،



 

ومن خلال هذا المقال سنتعرف على مواصفات كابلات السويدي:



 

كابلات الجهد المرتفع (العالي) :



 

يبلغ الجهد الكهربائي 240 كيلو فولت لتغطية مساحة 2500 ملم2، مصنوعة من موصلات نحاس أو ألومنيوم لتتحمل أعلى تيارات كهربائية للمنشآت الضخمة ومحطات توليد الكهرباء ومحطات النقل وشبكات النقل والتوزيع تحت الأرض.



 

 : كابلات الجهد المتوسط



 

 تبلغ مساحة المقطع العرضي للكابل أحادي النواة لكابل الجهد المتوسط ​​1000 مم 2، وتبلغ مساحة المقطع العرضي القصوى للكابل ثلاثي النواة 500 مم 2، ونظام الجهد الأقصى هو 35 كيلو فولت.

 

تُستخدم كابلات الجهد المتوسط في العديد من التطبيقات الداخلية والخارجية في محطات توليد الكهرباء ومحطات النقل وشبكات النقل والتوزيع تحت الأرض، بالإضافة إلى المغذيات الرئيسية لمحولات التوزيع في المناطق السكنية والمرافق والتطبيقات الأخرى.



 : كابلات الجهد المنخفض 



 

تُستخدم كابلات الطاقة منخفضة الجهد في العديد من التطبيقات الداخلية والخارجية ومحطات الطاقة وشبكات توزيع الطاقة ولوحات التوزيع والمعدات والمعدات الكهربائية الأخرى في

المباني والمرافق المختلفة. 

 

تبلغ 0.6 / 1.0 كيلو فولت منخفض الجهد أحادي النواة أو متعدد النواة وكابلات التحكم التي تلبي جميع المتطلبات.

 

وهى مصممة مع موصل النحاس أو الألومنيوم وتم اختبارها وفقًا لأحدث المعايير العالمية. مصنوعة من  مواد عازلة من الإيثيلين أو البولي فينيل كلورايد.

 

كما تقوم الشركة بإنتاج كابلات المحركات الهوائية والوصلات الكهربائية  النحاسية وأسلاك ووصلات الكهرباء المصنوعة من الألمنيوم، بالإضافة إلى  لفائف كابلات السويدي المعزولة والغير معزولة وكابلات خاصة بالألياف البصرية ولفائف أسلاك السويدي الشعر.

  

وبذلك نكون قد عرضنا جزءاً صغيراً من مواصفات كابلات السويدي سواء كابلات الجهد العالي أو المتوسط أو  المنخفض، حيث يُعد قسم الأسلاك والكابلات هو القسم الرئيسي لشركة السويدي والذي يمثل أكبر نسبة من إجمالي الإيرادات مما عمل على تعزيز مكانة الشركة وأصبحت رائدة في هذا المجال المهم من خلال تطوير أعمالها وتطوير القدرة الإنتاجية لمصانع الكابلات والأسلاك لتلبية الطلب الإقليمي المرتفع.


 

للاطلاع علي موقع السويدي اضغط هنا